المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

التريند

زواج المخرج عمر عبد العزيز .. في عمر70 سنه وبحضور نجل شقيقه كريم

زواج المخرج عمر عبدالعزيز
زواج المخرج عمر عبدالعزيز

احتفل المخرج عمر عبد العزيز بعقد قرانه على أمانى صفوت، وذلك بحضور نجوم الفن منهم الفنانة إلهام شاهين ولبلبة وكريم عبد العزيز وميرفت أمين والمخرج محمد عبد العزيز وبوسى شلبى.

المخرج عمر عبدالعزيز

زواج المخرج عمر عبدالعزيز

ونشرت بوسي شلبي مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على انستجرام، من عقد قران المخرج عمر عبدالعزيز، وعلقت قائلة: «مبروك زواج المخرج الكبير عمر عبد العزيز وأماني صفوت».

وحضر عقد القران الأهل والأصدقاء المقربون، وظهر في الصور الفنان كريم عبد العزيز والفنانة ميرفت أمين ورمزي العدل.

المخرج عمر عبدالعزيز

والمخرج عمر عبد العزيز يبلغ من العمر 70 عامًا، حيث ولد في مايو 1953.

من هو المخرج عمر عبدالعزيز ؟

المخرج عمر عبدالعزيز

تخرج عمر عبد العزيز في المعهد العالي للسينما قسم إخراج عام 1976، وبدأ مشواره الفني مساعد مخرج مع شقيقه المخرج محمد عبدالعزيز في مجموعة من الأفلام منها

المخرج عمر عبدالعزيز

فيلم عالم عيال عيال عام 1976 بطولة رشدي اباظة وسميرة أحمد، كما شارك في إخراج فيلم البعض يذهب للمأذون مرتين عام، ألف بوسة وبوسة، انتبهوا أيها السادة، المحفظة معايا، رجل فقد عقله، بريق عينك، مرسي فوق مرسي تحت، خلي بالك من جيرانك، غاوي مشاكل، رجل فقد عقله وغيرها.

المخرج عمر عبدالعزيز

كانت أولى أعمال كمخرج فيلم دعوة خاصة جدًا عام 1982، ثم توالت أعمالها ومنها: اللعبة، ليه يا هرم، تجيبها كده تجيلها كده هي كده، ارب ولد ، هنا القاهرة، الشقة من حق الزوجة، فرحان ملازم آدم، الكلام في الممنوع وغيرها.

المخرج عمر عبدالعزيز

وعام 2002 بدأ إخراج الأعمال التلفزيونية وهي مسلسل أحلام مؤجلة، بين شطين وميه، أحزان مريم، الشارد، امرأة في ورطة، أهل الهوى، كلام نسوان.

المخرج عمر عبدالعزيز
وكان المخرج عمر عبد العزيز رئيس الاتحاد العام للنقابات الفنية أصدر بيان تأكيد على الرفض التام لمحاولات التطبيع، وجاء نص البيان: "يؤكد الاتحاد العام للنقابات الفنية التمثيلية والسينمائية والموسيقية رفضه التام لجميع محاولات التطبيع مع الكيان الإسرائيلى بكل صوره

المخرج عمر عبدالعزيز

انطلاقا من موقفه الدائم والمعلن بقرار الاتحاد الصادر فى 19 يناير من عام 1981 وبإجماع رؤساء النقابات وجميع الأعضاء، والذى أقر على منع التعامل بأى شكل من الأشكال مع الكيان الصهيونى

وكذلك المؤسسات والهيئات التى تنظم المهرجانات الفنية داخل وخارج مصر، ويعاقب من يتعامل من أعضاء النقابات الثلاثة بالفصل

المخرج عمر عبدالعزيز

وهو ما أكده وأقره المؤتمر للاتحاد والجمعية العمومية فى 25 أكتوبر 1996، ويأتى هذا بعد الاعتداءات الغاشمة التى تستهدف الشعب الفلسطينى".