المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

الفن

”اللي مني مزعلني” ... قصة أحمد شيبة مع الأغنية بعد خضوعه لجراحة الزائدة

أحمد شيبة
أحمد شيبة

تعتبر أغنية "اللي مني مزعلني" من الأغاني المبكرة التي قدمت المطرب الشعبي أحمد شيبة لجمهور الأفراح، قبل فترة طويلة من تقديمه أغنيته الشهيرة "آه لو لعبت يا زهر"

أحمد شيبة

لكن الكثيرين ربما لا يعرفون أن تلك الأغنية كانت من وحي موقف مؤثر تعرض له أحمد شيبة في الواقع.

أغنية اللي مني مزعلني

وأغنية "اللي مني مزعلني"، التي تم تداولها قبل سنوات من خلال مقاطع الفيديو على موقع يوتيوب بين عدد كبير من الباحثين عن الأغاني الملفتة

أحمد شيبة

تشترك مع "آه لو لعبت يا زهر" في أن أحمد شيبة حصل عليها أثناء جلسة على القهوة مع مؤلفها، بعد خضوعه لجراحة الزائدة، كما حكى خلال لقائه في برنامج "كل يوم" مع الإعلامي خالد أبو بكر على قناة ON.

وقال أحمد شيبة: "بعد ما غنيت في فرح في الإسكندرية أول مرة والناس عرفتني، حبيت أعمل فرقة موسيقية وأغنية خاصة بي".

أحمد شيبة

وأضاف: "عملت عملية الزايدة ولمدة 11 يوم زملائي في الفرقة ولا واحد منهم زارني، وراحوا اشتغلوا مع فرق أخرى لغاية ما قمت من العملية بالسلامة".

وتابع: "بعدها كانت قاعد على القهوة مع مؤلف الأغنية وسمعتها، وثاني يوم كان عندي شغل في قاعة والفرقة رجعت، وكان في زعل كبير بيني وبينهم

أحمد شيبة

ولحنت جزء من الأغنية وأنا واقف على المسرح باصص لهم وغنيته، ولقيت الناس بترمي فلوس علينا وطالبة أعيد الأغنية، فتأكدت إنها أغنية ناجحة وسجلتها".

يذكر أن أغنية "اللي مني مزعلني" تم تداولها على نطاق واسع قبل سنوات، من خلال مقطع فيديو لأحمد شيبة وهو يقدمها في أحد الأفراح، ويظهر في الفيديو واحد من المعجبين أطلق عليه لقب مجنون أحمد شيبة.