المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

التريند

تصدرت التريند.. نوال الزغبي في جلسة تصوير جديد بفستان ببطانة لون الجلد ومطرز بالورود

نوال الزغبي
نوال الزغبي

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا جديدة للنجمة نوال الزغبي، من جلسة تصوير حديثة خضعت لها للترويج لأحدث ألبوماتها.

فستان نوال الزغبي

ظهرت نوال الزغبي بفستان من التول الأبيض بالكامل ومن تحته بطانة كاملة بلون الجلد، مما يوحي بأنه فستان شفاف، ولكنه ليس كذلك، ومطرز بورود خفيفة عند الصدر والبطن، ولكن في الذيل تظهر الورود بكثافة.

نوال الزغبي

إطلالة نوال الزغبي

تألقت نوال الزغبي في الصور بإطلالة ملفتة، حيث ارتدت فستان طويل للغاية اتسم التصميم بالبطانة المصنوعة من نفس لون الجسم وزين بالورد الأبيض.

لم تبالغ نوال الزغبي في الإكسسوارات والمجوهرت مما زاد من جاذبيتها ومنحها إطلالة متكاملة، وقد نالت صورها إعجاب متابعيها على السوشيال ميديا.

نوال الزغبي

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت نوال الزغبي على خصلات شعرها البني المنسدله على كتفيها، ووضعت مكياجا مرتكزا على الألوان المتناسقة مع لون بشرتها.

نوال الزغبي

من ناحية أخرى، طرحت نوال الزغبي أحدث أغانيها "بحكي عنك" من كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي، والأغنية توزيع عمرو المصري وعمرو الشاذلي
أطلقت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي كليب أغنيتها الجديدة "بحكي عنك" باللهجة المصرية، وهي من إنتاج Umusic، كلمات وألحان عمرو الشاذلي الذي شارك بالتوزيع مع عمرو المصري، وميكس وماسترنغ لعمرو الخضري.

نوال الزغبي

وتميّزت الأغنية باللون الرومانسي الذي انعكس في الكليب بعدسة سعيد محمد الذي اختار أن تصوّر "النجمة الذهبية" مشاهد تحت زخّات المطر في العتمة، وهي محاطةً بمجموعة من الرجال "الغرباء" من دون أن يعني أحدهم لها شيئاً، لأن اشتياقها هو لحبيبها الغائب فقط.

ويقول مطلع الأغنية: "لو شوفت إزاي أنا بحكي عنك للغريب كنت هتتمنى تكون غريب علشان تسمعني كنت هترجعلي وماتسيبليش أيام توجّعني كنت ولا عمرك هتقدر يوم تغيب”.

وتميّزت إطلالة نوال الرومانسية بفستان قصير من دون أكتاف مع تنورة منفوشة، وجاء الفستان مرصّعاً بحبيبات الكريستال المتناثرة والمتدلية في الأسفل، وضيّقاً في جزئه العلوي بنمط المشدّ الرائج حالياً.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت نوال تسريحة الشعر المبلول بحكم التصوير تحت المطر.

نوال الزغبي

وفي إطلالة أخرى بالكليب، أطلّت نوال الزغبي بفستان تميّز بقصة حورية البحر باللون النيود المزركش بالزهور البيضاء مع ذيل طويل ودائري.