المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

الفن

منى زكي عن تكرار أدوارها بالحجاب: مش كل المحجبات نفس الصفات والمخرج بيظبط الزوايا

حجاب منى زكي
حجاب منى زكي

علقت النجمة منى زكي على تكرار أدوارها بالحجاب خلال الفترة الماضية، بداية من مسلسل "لعبة نيوتن"، ثم مسلسل "تحت الوصاية" في موسم رمضان الماضي، ووصولا إلى أحدث أعمالها السينمائية فيلم "رحلة 404"، من إخراج هاني خليفة.

وقالت منى زكي خلال استضافتها في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر قناة dmc: "إحنا في الحياة المحجبات مش كلهم عندهم نفس الشكل والصفات".

منى زكي

حجاب منى زكي


وأضافت: "حجاب غادة في رحلة 404 كان بالاتفاق مع المخرج هاني خليفة والإستايلست مروة عبد السميع، وعجبني شكله لإنه حجاب مش متزمت ولايق على الشخصية".

 

وردا على سؤال كيف تجنبت العودة في إدائها إلى شخصية سابقة أدتها بالحجاب تحت تأثير ملابس الدور، قالت منى زكي: "طبيعي يكون عندي بواقي من دور سابق، لكن المخرج هاني خليفة شاطر جدا في إنه يظبط الزوايا، وينبهني إن جملة معينة من تحت الوصاية".

منى زكي

وتابعت: "من وقت فيلم سهر الليالي هاني خليفة بقى أسهل في حاجات كتير، لكن طريقته حاليا أصعب على الممثل لإنه بيعيد التصوير كتير، لكن التكرار بيخلي الممثل يوقف تفكيره ويستسلم لإحساسه".

صعوبات مني زكي في فيلم 404

كشفت النجمة منى زكي عن عدد من الصعوبات التي واجهت أحدث أعمالها السينمائية "رحلة 404".

وقالت منى زكي خلال: "أكتر حاجة عجبتني كانت لما قريت الورق اللي قدمه لي المخرج هاني خليفة، وشوفت الكتابة الحلوة والشخصيات والفلسفة اللي ورا الحدوتة".

منى زكي

وأضافت: "الكلام ده كان في 2013 وكل مرة كنت اقرا السيناريو كانت بتحصل عندي نغبشة وأفكر في حاجات كتيرة".

وتابعت: "وقتها حملت في ابني الوسطاني والمشروع بدأ يتعرقل، وكنت حملت قبلها والحمل لم يكتمل، وحسيت إنها حاجة هتعطلني وفي الآخر مش هتكمل".

واستعادت منى زكي رأي المنتجين في الفيلم قائلة: "كنا طول الوقت بندور على شركة إنتاج، وكل منتج يقرا الورق يقول حلو جدا لكن مش هقدر أنتجه، لأنه ممكن يكون مش قريب للناس، وهي فعلا حدوتة مختلفة لكن وراها فلسفة ممكن تبقى قريبة من أي حد في الدنيا، وقعدنا سنين كده".

منى زكي

تدور أحداث فيلم "رحلة 404" حول "غادة" التي تتورط في مشكلة طارئة، قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج، فتلجأ لأشخاص من ماض ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم من أجل جمع مبلغ مبالي كبير، فهل تتمكن من جمع المال والسفر لفريضة الحج، أم تتغير حياتها للأسوأ بعد لجوئها لأصدقاء الماضي.

 

وفيلم "رحلة 404" بطولة منى زكي، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف ومنهم محمد فراج، ومحمد ممدوح، وشيرين رضا، وخالد الصاوي، وشادي ألفونس، ورنا رئيس، وجيهان الشماشرجي، وعارفة عبد الرسول، وسماء إبراهيم، ونورا شعيشع، تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

منى زكي