المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

الفن

حورية فرغلي تنشر فيديو لللحظة سقوطها من أعلى ظهر الحصان..بالذكاء الاصطناعي

حورية فرغلي
حورية فرغلي

شاركت الفنانة حورية فرغلي جمهورها ومتابعيها، مقطع فيديو بالذكاء الاصطناعي، لحظة سقوطها من أعلى الحصان، مشيرة إلى أنها أصعب لحظات حياتها.

حورية فرغلى تكشف كيف تعرضت للسقوط من أعلى الحصان

ونشرت حورية الفيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، وكيف تعرضت للسقوط من أعلى الحصان، ثم سقط فوقها بشكل مأساوي، وعلقت قائلة: «أصعب لحظة في حياتي لما وقعت من على الحصان».

حورية فرغلي

معاناة حورية فرغلى بعد سقوطها من فوق الحصان

يذكر أن الفنانة حورية فرغلى عانت كثيرا بعدما سقطت من أعلى الحصان وتسبب الأمر في كسر أنفها لتدخل مرحلة كبيرة من العمليات الجراحية، التي أجرتها على أنفها، وعانت جراء ذلك من مشاكل في التنفس، كادت أن تودي بحياتها.

عمليات حورية فرغلي

وأكدت حورية أنها باتت أفضل بكثير من قبل، وتستطيع أن تحدد رائحة أي شيء بسهولة، بعدما كانت قد فقدت حاسة الشم لفترة طويلة، وتابعت "المفروض اعمل حاجة واحدة ودي مش مهمة اوي

حورية فرغلي

عشان الفتحات في أنفي تكون زي بعض بالظبط، بس دي تتعمل في اي وقت، عايزة ارتاح شوية من غرفة العمليات".

وأشارت حورية أنها خضعت على مدار 8 سنوات لحوالي 27 عملية.

آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي

حورية فرغلي

كان آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي مسلسل «أيام»، الذي عرض في عام 2021، وشارك في بطولته عدد من النجوم، منهم: أحمد صفوت، ورياض الخولي، وسلوى الخطاب، وشيري عادل، ولقاء سويدان، إلى جانب عدد كبير من النجوم، ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.