المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

التريند

ريهام سعيد تنشر فيديو صادم لها من غرفة عمليات طبيب التجميل نادر صعب

ريهام سعيد
ريهام سعيد

نشرت الإعلامية ريهام سعيد مقطع فيديو صادم أثناء خضوعها للعملية الجراحية على يد طبيب التجميل اللبناني نادر صعب.

نادر صعب

وتظهر ريهام سعيد في مقطع الفيديو الذي أرسله لها الطبيب اللبناني وأعادت نشره عبر حسابها على انستجرام، وهي بوجه مفتوح ويتحدث إليها الطبيب نادر صعب أثناء العملية وهو يزيل من وجهها بعض الدهون

ريهام سعيد

عملية تجميل ريهام سعيد

وعلقت ريهام سعيد على الفيديو "اما الدكتور يشوهك و يبقي مشغول بيطلع الموبايل و بيتكلم عشان يوريك انه كان بيشيل اي بتنجان

لما الدكتور مايراعيش مشاعر المريضه ويبعت لها فيديو ووشها مفتوح .. لما دكتور يخلي واحده تعيش حزينه و مقهوره علي خلقتها الي راحت، هل ده لي اي علاقه بالمعايير الطب او الرحمه يا عالم، ؟

ريهام سعيد

يا رب فوضت امري اليك .. لا الله الا الله سبحانك اني كنت من الظالمين .. حسبي الله لا اللله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم، يا رب يا رب يا رب حقي يرجع".

نادر صعب يكذب ريهام سعيد

من ناحية أخرى، كان طبيب التجميل اللبناني نادر صعب قد خرج عن صمته بعد الجدل الواسع الذي أثارته الإعلامية ريهام سعيد واتهمته بتشويه وجهها بعملية تجميل فاشلة.

وفي تسجيل صوتي لموقع ET بالعربي، عبر نادر صعب عن دهشته لاتهام ريهام سعيد له بالتسبب في تشوه وجهها مؤكدا أنها عندما اتت له كانت تعاني من آثار عمليات سابقة

ريهام سعيد

وتوعد بمقاضاتها قائلا "حضرت ريهام لعندي قبل 10 أشهر، لإجراء عملية شد للوجه والتخلص من مشاكل كانت تعاني منها نتيجة عمليات سابقة، وأجريت العملية لها وراضي عنها جداً بعد أن رأيت النتيجة خلال مقابلاتها الإعلامية بعد العملية.

وتابع نادر صعب: عملية ريهام من أجمل النتائج التي تحصل عليها أي سيدة بعد عملية شد للوجه، ما بعرف أين التشوهات التي تحكي عنها.

وواصل نادر صعب: طبيعي بعد أي عملية يكون عندنا تورم أو ندبات لكن كل هذا مؤقت، اليوم أنا عم بشوف نتيجة شد وجه من أجمل العمليات وطالعة مثل القمر .

ريهام سعيد

واستكمل نادر صعب: أنا راح أقاضيها بالمحاكم وما راح أتهاون أو أتنازل عن حقي أبدا.

ريهام سعيد تتهم نادر صعب بتشويهها

ووفقا لما ورد في ET بالعربي أكد نادر صعب أن ريهام سعيد اشتكت له أن أطباء شوهوا وجهها خلال الـ 3 أعوام السابقة قائلا "تكت لي أن أطباء تجميل شوهوا وجهها في الثلاثة أعوام الأخيرة، وصار عندها عين أكبر من عين، وهذا أثر على وجودها في أعمال فنية، وجعلها تبتعد عن الشاشة، كما كانت تقول لي، حيث تظهر وكأنها امرأة عجوز".

وتابع نادر صعب "أجريت العملية لريهام في شهر مارس الماضي، وعالجت لها أمور كثيرة، مثل مناطق دهنية في الوجه، وأزمة عيونها، وصارت أحلى بكثير من ذي قبل، وانتهى الأمر شأنها كشأن أي مريضة، ولم تشكُ من أي مشاكل طوال الشهور الماضية".

ريهام سعيد

وأكد أنه فوجئ بالمنشور الذي خرجت به ريهام قائلاً: "يبدو أن استعمالها لمنتجات عناية بالبشرة غير صالحة، تسببت لها في مشاكل بوجهها، وفي النهاية تلقي اللوم على العملية الجراحية، رغم أنها أجرتها منذ 10 شهور، وظهرت بعدها على شاشات التليفزيون ولم يلاحظ الجمهور شيئًا غريبًا في وجهها".

وكانت الإعلامية ريهام سعيد قد كشفت تفاصيل ما حدث لها على يد طبيب التجميل اللبناني نادر صعب.