المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

الفن

نادين الراسي تثير الجدل بعد ضرب شقيقها لها: رضعته 9 شهور ومش عاوزه أشوفه تاني

نادين الراسي
نادين الراسي

تحدثت الفنانة اللبنانية نادين الراسي عن مشكلتها مع شقيقها الأصغر سابستيان الذي اعتدى عليها بالضرب مؤخرا في إحدى المستشفيات.

شقيق نادين الراسي

وخلال لقاء إذاعي لها مع الإعلامي رالف معتوق قالت نادين الراسي "أخويا صغير أنا فطمته عن أمي ورضعته 9 شهور مع ابني مارك اللي اتولد في وقتها ، كان كل همي إني اخليه جنبي لأنه أخويا وابني وحد لعبله في عقله".

نادين الراسي

وأضاف نادين الراسي " ممكن أسامحه لكن مش عايزة أشوفه تاني".

نادين الراسي

وكانت الفنانة اللبنانية نادين الراسي قد تعرضت للضرب على يد شقيقها الأصغر سابستيان خلال تواجدهما في إحدى المستشفيات حيث تعالج والدتهما.

شقيق نادين الراسي يضربها

وكانت نادين ذهبت مع والدها وشقيقتها إلى المستشفى للاطمئنان على صحة والدتها التي أصيبت بشلل نصفي، وبدأ خلاف بينها وبين شقيقها الأصغر، انتهى بضربه لها، بحسب موقع الجرس اللبناني.

يذكر أن نادين الراسي تشارك في مسلسل "عرابة بيروت" عبر "منصة شاهد vip".

نادين الراسي

ومسلسل "عرابة بيروت" من بطولة نور الغندور، وجيسي عبدو، وكارول عبود، ورندا كعدي وغيرهم نخبة من النجوم.

الجدير بالذكر أن نادين الراسي شاركت في مسلسل "بيروت 303" مع عابد فهد، وسلافة معمار، ومعتصم النهار، وجيري غزال وغيرهم نخبة من النجوم.

نادين الراسي

تدور أحداث المسلسل حول انفجار طائرة فوق شاطئ لبنان وتتحول حياة الناجيين إلى رحلة بحث عن الحقيقة.

وفاة جورج الراسي

وتوفي جورج الراسي في الساعات الأولى من صباح السبت 27 أغسطس 2023، إثر تعرضه لحادث سير مروع إثر اصطدام سيارته بحاجز وسطي في النقطة الفاصلة ما بين الحدود اللبنانية والسورية، أثناء عودته من سوريا عقب إحياء حفل هناك.

جورج الراسي

وكان برفقة جورج الراسي في السيارة منسقة أعماله والتي توفيت هي الأخرى في نفس الحادث.

جورج الراسي

وكشف تقرير الطب الشرعي للمطرب اللبناني الراحل جورج الراسي سبب وفاته، وجاء فيه أن الجثة سليمة ولم تتشوه، وهناك كسور في القفص الصدري والرأس، نتيجة الاصطدام القوي بالحاجز الاسمنتي، بحسب موقع جريدة النهار اللبنانية.