المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

بنوك وتمويل

بنك مصر يتوج بجائزتي الأفضل في مجالي ائتمان الشركات والمسئولية المجتمعية لعام 2023

حفل تسليم الجوائز لبنك مصر
حفل تسليم الجوائز لبنك مصر

كعادته دائما توج بنك مصر بجائزتي أفضل بنك في مجالي ائتمان الشركات والمسئولية المجتمعية في مصر لعام 2023 من مجلة إنترناشيونال فاينانس.


وفى حفل أقيم على هامش الأعلان على النتائج تسلمت الجائزتين الدكتورة فاطمة الحولي رئيس قطاع الاتصال المؤسسي والمسئولية المجتمعية ببنك مصر.
وحصد بنك مصر حصد العديد من الجوائز والمراكز بمختلف قطاعات الأعمال خلال عام 2023، وصلت لنحو 90 جائزة، وذلك من العديد من المؤسسات الدولية.

انجازات بنك مصر فى مجال المشروعات الصغيرة


في مجال تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة، حصل بنك مصر على جائزة أفضل بنك في مجال المشروعات الصغيرة والمتوسطة – مصر2023 من مجلة إنترناشيونال إنفيستور.
ومن مجلة براندز ريفيو،ومن مجلة ذا ديجيتال بانكر، كذلك حصد البنك جائزة البنك الأكثر ابتكاراً في مجال المشروعات الصغيرة والمتوسطة – مصر2023 من مجلة وورلد ايكونوميك، كما حاز البنك ومنحت مجلة ذا ديجيتال بانكر البنك جائزة أفضل مبادرة وأفضل منتج للخدمات المصرفية الإسلامية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة – الشرق الأوسط وإفريقيا 2023 .
توج بنك مصر بعدة جوائز عالمية في مجال المسئولية المجتمعية منها؛ جائزةأفضل بنك في مجال المسئولية المجتمعية – مصر 2023 من مجلة ذا يوروبيانالبريطانية، و من مجلة كوزموبوليتان ذا دايلي، ومن جوائز مجلة يوروموني للتميز.

جوائر بنك مصر فى قطاع المنتجات المصرفية


حصل البنك في مجال قطاع المنتجات المصرفية للشركات والمؤسسات المالية على جائزة أفضل بنك لتمويل التجارة – مصر2023 من مجلة جلوبال تريد ريفيو، وفي استقصاء تمويل التجارة لمجلة “يوروموني” حاز البنك على المراكز التالية عن عام 2023 رائد للسوق المصرية 2023، أفضل مقدم للخدمة – إفريقيا 2023، أفضل مقدم للخدمة مصر2023.


يشار إلى أن بنك مصر حصل على التصنيف الأول في استقصاء إدارة النقد لمجلة “يوروموني” لعام 2023 في المجالات رائد في القطاع الحكومي – مصر 2023.

رائد في مجال التعدين مصر 2023 ، رائد في مجال السياحة – مصر 2023، وأفضل مقدم لخدمات الزراعة مصر 2023.

كما حصل البنك على جائزة أفضل مقدم لخدمات التعدين مصر 2023، وأفضل بنك في مجال السياحة مصر 2023.

وفي مجال التجزئة المصرفية فقد حصل البنك على جائزة أفضل بنك في خدمات الموبايل البنكي – مصر 2023 من مجلة كوزموبوليتان ذا دايلي