المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

الفن

قضى ليلة بالحبس ... تفاصيل مشاجرة حمو بيكا في كافيه شهير بـ 6 أكتوبر

حمو بيكا
حمو بيكا

تصدر أسم مؤدي المهرجانات حمو بيكا ترند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد القبض عليه داخل إحدى المحال بمدينة السادس من أكتوبر.

القبض على حمو بيكا

ألقت أجهزة الأمن القبض على مؤدي المهرجانات حمو بيكا، وصاحب أحد الكافيهات الشهيرة بأكتوبر بعد إندلاع مشاجرة بينهما وتم تحرير محضر وتوالت النيابة التحقيقات.

حمو بيكا

وأكدت التحقيقات أن المشاجرة كانت بسبب اختلافهما على ميعاد تقديم الفقرة الفنية الخاصة بحمو بيكا، حيث تعدوا فيها على بعضهم بالسب والشتم، وقام "بيكا" بمعاتبة الأول فحدثت مشادة كلامية أخرى تطورت إلى مشاجرة تعدى فيها الطرفان كل منهما على الآخر وحدثت تلفيات بالكافيه عبارة عن كسر 2 لوح زجاجي.

حمو بيكا

أخلت جهات التحقيق، سبيل حمو بيكا مغني المهرجانات وباقي أطراف المشاجرة، التي وقعت ليلة أمس، أثناء حفل داخل كافيه في منطقة أكتوبر بالجيزة.

و قال صاحب الكافية مالك الكافيه أن الأمر اتحل و انهم في مرحلة صلح و كل شئ يسير بشكل جيد

حمو بيكا يقضي ليلة في الحجز

بعد ليلة في حجز قسم شرطة 6 أكتوبر، تم تحيل مؤدي المهرجانات حمو بيكا و7 أفراد إلى النيابة للتحقيق في المشاجرة التي وقعت بين بيكا وثلاثة من أصدقائه وبين صاحب كافيه شهير بـ6 أكتوبر و3 من العمال، نتج عنها إصابات بين الطرفين وتكسير الزجاج وإحداث تلفيات بالكافيه.

حمو بيكا

ونشبت مشاجرة بين مالك الكافيه و3 من العاملين معه وبين حمو بيكا ومدير أعماله وفني صوت ومصمم جرافيك مدير تصوير بيكا، بسبب اختلافهم على ميعاد تقديم بيكا فقرته الفنية، وتطورت المشادة الكلامية إلى مشاجرة بالإيدي نتج عنها إصابات بين الطرفين.

وجاءت الإصابات كالتالي: عامل بالكافيه مصاب بجرحين بالجبهة، ومدير أعمال حمو بيكا مصاب بجرح قطعي بالرأس وجرح باليد، ومصمم جرافيك مدير تصوير بيكا مصاب بجرح قطعي بالذقن، وفني صوت مصاب بجرح قطعي بالذقن.

حمو بيكا

ووجه صاحب الكافيه الاتهام لبيكا وأصدقائه بالتعدي عليه وإحداث تلفيات بالكافيه، بينما وجه بيكا ومن معه الاتهام لصاحب الكافيه والعاملين معه بالتعدي عليهم وإحداث إصابات بهم، وتم تحويل الجميع للنيابة للتحقيق.

النيابة تحقق مع حمو بيكا

بدأت النيابة العامة التحقيق مع مغني المهرجانات حمو بيكا وآخرين بسبب مشاجرة في كافيه شهير في مدينة 6 أكتوبر، أصيب خلالها 3 من مرافقي مغني المهرجانات، وعامل في «الكافيه».

وألقت الشرطة القبض على المتهم، في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت، على خلفية المشاجرة التي وقعت داخل أحد الكافيهات، وقضى الساعات الأولى داخل الحجز وحررت الشرطة محضرا بالواقعة، حيث بات ليلته في حجز قسم الشرطة، ثم تم ترحيله إلى النيابة.

حمو بيكا

وكان كافيه شهير في 6 أكتوبر قد شهد مشاجرة كان طرفا فيها المطرب الشعبي حمو بيكا، وأسفرت عن إصابة 4 أشخاص بسبب فقرة غنائية انتهت بالتشاجر وتكسير الألواح الزجاجية داخل الكافيه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحاله اللواء هشام أبوالنصر مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة إلى النيابة التي تولت التحقيق.