المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

خطوبة مي فاروق ومحمد العمروسي - لم ترتدي فستان

مي فاروق
مي فاروق

احتفلت النجمة مي فاروق بخطوبتها للفنان محمد العمروسي، في أجواء عائلية بحضور عدد من الأصدقاء المقربين.

وتداول أصدقاء العروسين صورا من الحفل أظهرت لحظة تبادل دبلة الخطوبة وتقطيع التورتة في أجواء مبهجة.

مي فاروق ومحمد العمروسي

حضرت المخرجة بتول عرفة وأميرة مكاوي ابنة الراحل سيد مكاوي وعدد من المقربين.

وظهرت الفنانة مى فاروق ، بإطلالة غير تقليدية حيث استغنت عن ارتداء فستان خطوبة وارتدت جمبسوت ذات ذيل طويل.

ومن الناحية الجمالية أعتمدت على وضع المكيآج بلمسات البسيطة وترك شعرها على طريقة الويفى.

مي فاروق ومحمد العمروسي

وكانت مى فاروق قد طرحت مؤخرا أغنية جديدة بعنوان "ليه" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" وكافة المنصات الموسيقية الإلكترونية، وتعاونت فيها مع أحمد أمين في الكلمات وألحان محمد رحيم وتوزيع أحمد عبد السلام، وتريات أشرف سيد رجب.

مي فاروق ومحمد العمروسي

يذكر أن مي فاروق أحيت الشهر الماضي حفل ليلة أم كلثوم على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو سليم سحاب.

من هو الفنان محمد العمروسي ؟

محمد العمروسي ممثل مصري ولد في 25 أغسطس 1985، في مدينة القاهرة.
بدأ موهبة التمثيل لديه منذ طفولته، وكان يشارك في مسرح المدرسة، وبعدها دخل المعهد وبدأ من خلاله العمل على المسرح

خطوبة مي فاروق ومحمد العمروسي

حصل العمروسي على جائزة أفضل ممثل صاعد في المهرجان القومى، لافتا إلى أنه بدأ احترافية في المجال منذ عام 2009.

كانت بدايته الحقيقية له بعد مشاركته في مسلسل «قضية صفية»، بطولة النجمة مي عز الدين، وكان العرض الأول له في عام 2010، وأشاد الجمهور بأدائه في العمل الدرامي.

مي فاروق ومحمد العمروسي

شارك في العديد من المسلسلات أو الأعمال الدرامية، منها «كلمات أواخر الشتاء» عام 2011، «خطوط حمراء» عام 2012، «بدون ذكر أسماء» عام 2013، «الصياد» عام 2014، «ذهاب وعودة» عام 2015، «شهادة ميلاد» عام 2016، «عشم إبليس» عام 2017، وآخرها مسلسل «ورا كل باب» عام 2021.

من هي مي فاروق ؟

مي فاروق مطربة مصرية، ولدت في محافظة القاهرة في 9 سبتمبر 1982م.

مي فاروق ومحمد العمروسي

- بدأت مسيرتها الفنية بعمر 8 سنوات بكورال سليم سحاب بدار الأوبرا.

تلقت الدعم الأسري من والديها منذ الصغر وساعداها على تطوير موهبتها في الغناء.

كانت أولي خطواتها الفنية مع الموسيقار الراحل عمار الشريعي.

مي فاروق ومحمد العمروسي

قالت مي فاروق عن الشريعي: "اتعرفت عليه في الكاستنج الخاص بمسلسل أم كلثوم، وكان زعلان إني تأخرت في التقديم فلم يجري اختياري، لكنه قالي إني هكون دايما معاه في أي حاجة لأنه معجب بصوتي، ويكفيني في يوم من الأيام ان اسمي كان بعد عمار الشريعي".

تزوجت مي فاروق في مقتبل عمرها من شاب يدعى أشرف سيد رجب وانجبت ابنها الوحيد مالك وانفصلت بعد عامين من زواجها بسبب خلافات بينهما

خسرت 30 كيلو جرام من وزنها، حيث صرحت ببرنامج معكم مع الإعلامية منى الشاذلي أنها أجرت تدخل جراحي لفقدان الوزن، قائلة "أجريت عملية وتدخل خارجي من أجل فقدان الوزن، وبدأ يظهر الفرق في الوزن بعد أول شهر، ووصلت للهدف الذي أردته وهو فقدان الوزن، وفي البداية كان الأمر متعباً ولكنني تأقلمت مع الوضع، ووصلت إلى الوزن الذي اريده وفقدت 30 كيلو من وزني".

مي فاروق ومحمد العمروسي

بدأت مشوارها الفني في عام 2012، وأصدرت العديد من الألبومات الغنائية الناجحة، منها: "كلام الناس" (2013)، "أنا قلبي" (2015)، "بتحبيني" (2017).

شاركت في العديد من الأعمال الفنية، منها: مسلسل "الحصان الأسود" (2017)، مسلسل "لأعلى سعر" (2018)، مسلسل "الاختيار 2" (2021).

قالت في تصريحات تليفزيونية سابقة، إن اللون الغنائي الذي تقدمه مرتبط بالأغاني القديمة.

شبهها الموسيقار الراحل عمار الشريعي بالفنانة عزيزة جلال.

مي فاروق ومحمد العمروسي

تسببت في بكاء الفنان يحيي الفخراني، حيث قالت عن أغنيتها الشهيرة "يا شمس يا منورة غيبي" في مسلسل الليل وآخره: "كان عمري 17 عاما، واتطلب مني آجي في مشهد الموت أغني الأغنية لايف، وبسبب غنائي الدكتور يحيى الفخراني بكى، وقال بكيت بسبب البنت اللي غنت".

وكانت مي فاروق تألقت بأدائها لأغنية "ألف ليلة وليلة" لأم كلثوم، خلال مشاركتها في حفل "روائع بليغ حمدي"، الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض على مسرح أبوبكر سالم.

مي فاروق ومحمد العمروسي

وشارك في الحفل كل من أنغام، وماجد المهندس، وصابر الرباعي، ونانسي عجرم، وطلال سلامة، وأصالة، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد.

وشارك محمد العمروسي في فيلم "أشباح أوروبا" الذي عرض مؤخرا، من بطولة هيفاء وهبى وأحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والمغامرات، بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية.