المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

الفن

خالد الذهبي يتحدى أصالة.. تحدث عن طارق العريان بطريقة غير متوقعة ورد فعل والدته أدهش الجميع

خالد الذهبي وأصالة وطارق العريان
خالد الذهبي وأصالة وطارق العريان

تصدر خالد الذهبي نجل الفنانة أصالة محركات البحث على جوجل لليوم الثاني على التوالي بعد حديثه عن المخرج طارق العريان بشكل غير متوقع

خالد الذهبي ووالدته أصالة

خالد الذهبي يتحدث عن طرق العريان

أشاد الفنان الشاب خالد الذهبي نجل الفنانة أصالة، بطليق والدته المخرج طارق العريان، وذلك خلال تصريحات تلفزيونية.

خالد الذهبي وطارق العريان

وقال خالد : الراجل ده مربيني وعندي حب له غير طبيعي .. قضى 14 سنة من عمره معايا ومربيني، بالنسبالي راجل عظيم ومفيش حد مبيحصلش معاه الخلافات ديه، وبيحصل في كل حتة طبعًا، ولكن الحب موجود.

رد فعل أصالة على تصرف نجلها

خالد الذهبي ووالدته أصالة

أكدت مصادر مقربة من أصالة أنها غضبت بشدة بعد تصريحات نجلها خالد بحق طارق العريان بسبب الأزمة الكبيرة بينهما والتي انتهت بالانفصال بعد 14 سنة زواج وانجاب ولدين

خالد الذهبي : أحمد عز أفضل ممثل في العالم

وتحدث خالد الذهبي نجل الفنانة أصالة نصري عن مشاركته بفيلم الحريفة، بأنه كان يهوى لعب الكورة منذ صغير وفكرة الفيلم عجبتني وكانت تجربة مختلفة.

خالد الذهبي ووالدته أصالة

وقال نجل أصالة خلال العرض الخاص لفيلم الحريفة: الدور كان جميل ومختلف في حياتي الفنية، وفكرة لعب الكورة عجبتني لان بحبها وكنت بلعب كورة وأنا صغير، بس الفيلم بيبرز شخصيتي أن عايز أكون مغني مشهور وبلعب كورة علشان اطلع الفلوس والفكرة بتاعت الفيلم بشكل عام مختلفة، ومخاطرة أن تعطي بطولة مطلقة للشباب.

خالد الذهبي يتحدث عن أصالة

وتابع خالد الذهبي حديثه: خدت راي والدتي في الفيلم وهي كان ردها مقنع جدًا، هي قالت لو أنت مش هتكون قد الدور بلاش تعملوا، ويكفي أنك هتحاول وتبدأ تجربة جديدة.

أصالة وطارق العريان

وكشف نجل أصالة نصري عن الممثلين الذي يتمنى أن يشارك معهم في عمل فني، مشيرًا أنه يتمنى أن يحدث تعاون مع أحمد عز في عمل فني جديدة، موضحًا أنه من أهم الممثلين في العالم.