المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

التريند

قُبلة بين محمد رمضان وفنانة كويتية شهيرة تُحدث ضَجّة على السوشيال ميديا

محمد رمضان
محمد رمضان

تعرض محمد رمضان لانتقادات لاذعة من الجمهور، بعدما انتشرت له صورة رفقة المنتجة الكويتية إيما شاه، وهو يقبلها خلال لقائها في إحدى المناسبات.

في السياق ذاته، علق الفنان محمد رمضان، على انتقادات صورته مع الفنانة والمنتجة الكويتية إيما شاه، موضحًا أنه تم التقاط الصورة منذ 6 سنوات في مدينة كاليفورنيا.

قُبلة محمد رمضان والكويتية إيما شاه


وكتبت محمد رمضان عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات الصغيرة X، تويتر سابقًا: طلبت تتصور وماقدرش أمنعها وماكنتش أعرف إنها كويتية.. وبعدين الصورة دي من 6 سنوات في كاليفورنيا.

محمد رمضان وإيما شاه

وقام محمد رمضان بالتفاعل مع جمهوره، عبر موقع «X»، حيث اعاد نشر تدوينتهما تفاعلًا مع صورته المنتشرة مع الفتاة الكويتية، وجاء تفاعله كالتالي:=

انتقادات الجمهور صورة محمد رمضان وإيما شاه

وانتقد عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، صورة الفنان محمد رمضان، والكويتية إيما شاه، نظرًا لجرأة الصورة على حد تعبيرهم، خاصة وإنها تقبله على وجنته مرتدية فستانا مكشوف الظهر بالكامل، مؤكدين أنها لا تمثل الشعب الكويتي.

محمد رمضان وإيما شاه

من هي الفنانة الكويتية إيما شاه؟

إيما شاه ولدت في 7 يونيو عام 1981، وتبلغ من العمر 38عامًا.

فنانة مسرحية كويتية من أب كويتي وأم إيرانية.

محمد رمضان وإيما شاه

مغنية وممثلة وملحنة وكاتبة وعازفة جيتار وبيانو

هي راقصة ومخرجة مسرحية في المسرح النوعي.

أسست فرقة انثروبولوجي التي قدمت أول عروضها المسرحية الغنائية التعبيرية عندما أخرجت مسرحية النبي لجبران خليل جبران بتاريخي 17 يناير و17 مارس 2008 باللغتين العربية والإنجليزية، والتي أدت خلالها دور رجل.

محمد رمضان وإيما شاه

فازت بحوالي 18 جائزة في مهرجانات الأفلام الدولية في الولايات المتحدة، منها جائزة أفضل فيلم دولي قصير في مهرجان نورث هوليوود السينمائي، عام 2016.

إيما شاه

فازت بحوالي 6 جوائز في مهرجان Best Short Competition في كاليفورنيا ومهرجان عالم الموسيقى والأفلام في واشنطن ومهرجان Winter Film Awards في نيويورك كأفضل فيديو موسيقي عن كليبها "مشيني عالختيارة"، عام 2014، الذي رشح لأكثر من 10 جوائز في مهرجانات الأفلام الدولية في العالم.

إيما شاه

تعرضت إيما للهجوم أكثر من مرة خلال مسيرتها الفنية لأسباب عديدة، منها لتحررها الشديد في المجتمع الكويتي المُتحفِّظ نسبيًّا.

غنت باللغة العبرية

قدمت نصوص غنائية من كلماتها والحانها عرضتها على التلفزيون الوطني مثل أغنية (شاه"-طيرا يبكي- خطوة خارج الزمن".

إيما شاه

تعاونت مع الكاتب السعودي مالك اصفير بنصين فلسفيين هما قرى جسدي وصوت الشيء.

مثلت ايما في مشهد قصير في فيلم قصير اسمه موز للمخرج مقداد الكوت وهو فيلم ايحائي عن الجنس شارك في مهرجان الخليج السينمائي الثاني وحازت على جائزة اللجنة.

إيما شاه

انتجت عام 2010 البوم "سينك انفينيتي"، والمكون من 5 أغاني من تلحينها.

ألفت إيما كتاب بعنوان "المعضلة" لم يتم نشره حتى الان، وقد طلبته دارين للنشر ولم يقوما بنشره وقد صرحت إيما بأنها قد أعطت حقوق الكتاب كاملةً لناشط عراقي بعد وفاتها في الولايات المتحدة شرط ان يقوم بنشره.

أحدث أعمال محمد رمضان

محمد رمضان
وفي سياق آخر يستعد الفنان محمد رمضان لطرح احد اعماله الغنائية، والتى حملت عنوان «عربي»، الذي يدعم من خلالها الوطن العربي ومن المقرر طرحها قريبا.

محمد رمضان

وكان نشر رمضان مقطع فيديو من الأغنية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى «إنستجرام» وعلق قائلا: «يارب كل سنة وكل عربي بأفضل حال استنوا أغنية عربي قريبًا ثقة في الله نجاح».

آخر أعمال محمد رمضان


وعلى جانب آخر، يعتبر مسلسل جعفر العمدة هو آخر أعمال محمد رمضان، الذي نافس به في موسم دراما رمضان 2023، وحقق من خلاله نجاحًا كبيرًا، حتى قرر عمل جزء ثان منه، ولكن قرر خارج موسم دراما رمضان 2024، وضم الجزء الأول عددا كبيرا من النجوم أبرزهم هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، زينة، أحمد فهيم، وغيرهم من النجوم، والعمل من إخراج وتأليف محمد سامي.

محمد رمضان

كما حقق محمد رمضان، نجاحًا كبيرًا من خلال آخر أعماله السينمائية وهو فيلم ع الزيرو، والعمل بطولة عدد من النجوم بجانب محمد رمضان، وأبرزهم: الطفل منذر مهران، نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي، شريف دسوقي، إسلام إبراهيم، إيمي إسلام، محمد لطفي، والفيلم من تأليف مدحت العدل، وتحت قيادة المخرج ماندو العدل.