المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

الفن

أول بطولة لابنة رانيا يوسف ومحمد مختار بالدراما.. هل تسير على نهج والدتها ؟

ابنة رانيا يوسف
ابنة رانيا يوسف

تشارك نانسي ابنة الفنانة رانيا يوسف ضمن أحداث مسلسل فوبيا، حيث تخوض بهذا العمل أولى بطولاتها الدرامية مع المخرج رؤوف عبد العزيز، ويحمل المسلسل اسم فوبيا ويشمل أكثر من حدوتة وتقدم فيه نانسي حكاية اتجاه معاكس.

ابنة رانيا يوسف

أول بطولة لابنة رانيا يوسف

وبدأت رانيا يوسف الترويج لمسلسل فوبيا مع اقتراب نهاية التصوير، من خلال صفحتها على موقع الصور الشهير انستجرام، بطرح صور من كواليس تصوير المسلسل وعلقت عليه قائلة: أول بطولة لبنتي مسلسل فوبيا مع المخرج رؤوف عبد العزيز.

وظهر فى الصور كل من رانيا يوسف وابنتها نانسي والفنانة سوسن بدر مع مخرج العمل.

ابنة رانيا يوسف

أوشك المخرج رؤوف عبد العزيز على الانتهاء من تصوير مسلسله الجديد"فوبيا" المكون من 15 حلقة، تأليف كل من أحمد عزت، وهشام حمزة، ومن إنتاج شركة “إكسبرت ستوديوز”.

ويفرض رؤوف عبد العزيز سرية شديدة على تفاصيل العمل، لكونه تجربة فريدة ومختلفة، وستكون بمثابة مفاجأة للجمهور.

ابنة رانيا يوسف

ونشر عبر حسابه صورة كلاكيت العمل، وعلق عليها قائلا: "مسلسل فوبيا، أعد الجمهور بتجربة فريدة وخارج التوقعات، بطولة سوسن بدر، ورانيا يوسف، ونرمين الفقي".

قصة المسلسل

وتدور أحداث المسلسل حول العلاقات الأسرية والزواج، ويتناول موضوع صدمة ما بعد الطلاق، وما يتعرض له شركاء الحياة بعد الانفصال من مشاكل نفسية وصدمات ومواقف اجتماعية وحياتية تؤثر عليهم.

ابنة رانيا يوسف
ويشارك في البطولة عدد من الممثلين، من بينهم شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، إدوارد، طارق عبدالعزيز، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجي، نانسي هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، وعدد آخر من الممثلين، والعمل من تأليف أمانى التونسي وإخراج طارق رفعت.

ابنة رانيا يوسف
على جانب آخر، انتهى رؤوف عبد العزيز مؤخرا من التحضيرات النهائية لمسلسل"سر إلهي"، بطولة النجمة روجينا، ومن المقرر انطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة، تمهيدا لعرضه عبر قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

جديد رانيا يوسف
من ناحية أخرى، تستكمل رانيا يوسف تصوير دورها فى مسلسل “وبقينا اثنين” مع الفنان شريف منير والراحل طارق عبد العزيز وتأليف أمانى التونسي وإخراج طارق رفعت.

والمسلسل تدور أحداثه فى إطار اجتماعى حول علاقات الأسرية والصدمات التى يتعرض لها الأزواج بعد الطلاق.

رانيا يوسف وابنتها نانسي