المشرق نيوز
مصر: ضخ 5 مليارات دولار استثمارات سعودية كمرحلة أولى من خلال صندوق الاستثمارات العامة السعودى “التجارى الدولى” يرشح “هشام عز العرب” كرئيس تنفيذى.. و”نيفين صبور” غير تنفيذى انطلاق موسم العمرة رسميا ميدار للإستثمار والتنمية العمرانية راعي رئيسي لمؤتمر ومعرض سيتي سكيب مصر 2024 “ماجد الفطيم” تتعاون مع ” ڤاليو” لإطلاق بطاقات الهدايا لمراكز تسوقها مع توفير حلول دفع مرنة أحمد يحيى: إي آند مصر تتوسع في تقديم خدمات الشمول المالي لعملائها في مصر وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ المشروعات التنموية المتنوعة بإقليم الساحل الشمالى الغربى الضرائب : حزمة التسهيلات الضريبية كبيرة وضخمة و تشمل كافة الأوعية الضريبية حكومة بيرو تتولى سداد مدفوعات ديون “بتروبيرو” المتبقية “ريدكون” تنفذ 10 مشاريع على الساحل الشمالي بـ15 مليار جنيه الهند تلغي السعر الأدنى لأرز بسمتي لتعزيز جاذبيته في الأسواق “كريستيانو رونالدو” يصبح أول شخص على الإطلاق يتجاوز عدد متابعيه المليار

كيف تختارين أفضل مستحضرات التجميل للعناية بالبشره الحساسه

عندما يتعلق الأمر بالعناية بالبشرة الحساسة، فإن اختيار مستحضرات التجميل المناسبة يلعب دورًا حاسمًا في الحفاظ على صحة البشرة وجمالها، يجب السعي لاختيار المنتجات التي تحتوي على مكونات طبيعية وخالية من المواد الكيميائية الضارة، كما ينبغي التركيز على المنتجات التي تحتوي على خصائص مهدئة و مرطبة مثل الصبار وزيت اللوز، لذا، من المهم دائمًا قراءة ملصقات المنتجات واختيار ما يتناسب مع احتياجات بشرتك الحساسة والحفاظ على جمالها ونضارتها.

والان احصلي على منتجات العناية بالبشرة الحساسة بأفضل الأسعار مع كوبونات الخصم الحصرية من موقع اطلب كوبون_otloubcoupon.com وامنحي بشرتك اللطيفة العناية الفائقة التي تستحقيها مع تشكيلة متنوعة من المنتجات المميزة، استغلي العروض الحصرية الآن واستمتعي ببشرة نضرة وصحية بأقل التكاليف. و تعرفي معنا الان على افضل المنتجات للبشره الحساسة.

العناية بالبشره الحساسه: قائمة بـ4 منتجات ممتازة

تُعد البشره الحساسه من أصعب أنواع البشرة للعناية بها، ولكن مع استخدام المنتجات المناسبة، يمكن تهدئة البشره الحساسه وحمايتها من التهيجات والاحمرار. إليك قائمة بأفضل المنتجات التي تناسب البشره الحساسه:

  • منظف البشره الحساسه: يعد منظف Cetaphil Gentle Skin Cleanser مثاليًا للبشرة الحساسة، فهو خالٍ من العطور والصابون، ويحتوي على تركيبة لطيفة لا تسبب تهيج، و يمكنك الآن الحصول على أفضل منظف لبشرتك الحساسة بأسعار مخفضة مع كود خصم نايس ون فقط قومي بإدخال الكود عند الشراء للاستمتاع بفوائد رائعة وعروض خاصة و احرصي دائمًا على العناية ببشرتك.

  • الترطيب اليومي: يعد كريم نيفيا Nivea Soft Moisturizing Cream خيارًا رائعًا للبشرة الحساسة، حيث يحتوي على مكونات فعالة ويترك بشرتك ناعمة ومرطبة طوال اليوم، تسوقي اون لاين الان مع كود خصم وجوه و احصلي على المنتجات المناسبة للبشره الحساسة لتحافظين على جمالها ونضارتها، لا تفوتي الفرصة للاستفادة من هذا العرض المميز.

  • واقي الشمس: استخدم واقي الشمس La Roche-Posay Anthelios Ultra-Light Fluid SPF50 لحماية بشرتك من أشعة الشمس الضارة، حيث يحتوي على تركيبة خفيفة تناسب البشرة الحساسة، احصلي على واقي الشمس المثالي لبشرتك الحساسة الآن مع كود خصم أوناس حيث يعتبر واقي الشمس أساسيًا للحفاظ على صحة بشرتك وحمايتها من أشعة الشمس الضارة، تسوقي الآن من تشكيلة واسعة من منتجات العناية بالبشرة التي تناسب احتياجات بشرتك الحساسة.

  • ماسك الوجه المهدئ: قومي بتطبيق ماسك الألوة فيرا Aloe Vera Mask مرتين في الأسبوع لتهدئة بشرتك وترطيبها، وتوفير العناية اللازمة للبشرة الحساسة.

5 خطوات أساسية لبشرة صحية للبشرة الحساسة

تحظى البشرة الحساسة بعناية خاصة، حيث تتطلب رعاية خاصة للحفاظ على صحتها وجمالها. إليك قائمة بخمس خطوات أساسية للعناية بالبشرة الحساسة:

  1. تنظيف البشرة بلطف: استخدمي مستحضرات تنظيف خالية من الصابون والعطور، اغسلي وجهك بلطف لتجنب التهيج والتلف.

  2. استخدمي منتجات خالية من المواد الضارة: اختاري منتجات العناية بالبشره الحساسه التي تحتوي على مكونات طبيعية وخالية من البارابين والكحول، و تجنب المنتجات التي تحتوي على الكبريتات والعطور الصناعية.

  3. الترطيب بشكل يومي: استخدم كريم الترطيب الذي يناسب بشرتك الحساسة، وضع طبقة رقيقة من الكريم بعد تنظيف البشرة للحفاظ على ترطيبها.

  4. حماية البشرة من أشعة الشمس: استخدمي واقي الشمس ذو الطيف العريض و بمعامل حماية عالية، و احرصي على إعادة وضع واقي الشمس كلما كان ذلك ضرورياً.

  5. تجنب التقشير الزائد: تجنب استخدام منتجات التقشير القاسية التي يمكن أن تزيد من تهيج البشرة الحساسة، ابحثي عن منتجات التقشير اللطيفة التي تحتوي على حبيبات ناعمة.

  6. الحفاظ على نظافة الأدوات الشخصية: قومي بتنظيف فرش الوجه والخاصة بالعناية بالبشرة بانتظام، مع استخدام فرشاة تنظيف مهدئة للحفاظ على نظافة الوجه بلطف.

باتباع هذه الخطوات، ستتمكنين من الحفاظ على بشرة صحية و متألقة، و ستقلل من احتمالية تهيج البشره الحساسه.