المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

التريند

لقاء سويدان: حسين فهمي ”سيد السيد” جدا ... واتفقنا نعيش متصاحبين في الحلال

لقاء سويدان وحسين فهمي
لقاء سويدان وحسين فهمي

أكدت الفنانة لقاء سويدان أن الوسامة لم تكن السبب الأساسي وراء ارتباطها بزوجها السابق الفنان حسين فهمي، ولكن كانت الطريقة التي عاملها بها هي العامل الأهم.

لقاء سويدان

وقالت لقاء سويدان خلال استضافتها في برنامج "قعدة ستات" الذي تقدمه الإعلامية مروة صبري عبر قناة ألفا: "مع احترامي لحسين فهمي، المسألة كانت مش الجمال فقط، اللي لفت نظري فيه طريقة تعامله على مدى سنتين اشتغلنا فيهم في مسرحية مع بعض، وبعدها إتجوزنا".

وأضافت: "خلال سنتين حسين فهمي عمل حاجات مفيش شاب في سني أو أصغر مني بيعملها، وكان بيغير أكثر من غيرتي عليه بكتير".

وردا على سؤال حول غيرة حسين فهمي خلال فترة زواجهما، قالت لقاء سويدان: "حسين رجل شرقي وسيد السيد جدا، يعني ما تخرجيش مع أصحابك لوحدك، وكان في اتفاقات قبل الزواج".

لقاء سويدان

وتابعت: :اتفقنا نعيش مع بعض بمنطق اثنين متصاحبين وبيحبوا بعض لكن في الحلال، ودي نفس فكرتي عن الزواج".

لقاء سويدان  وحسين فهمي

يذكر أن لقاء سويدان يعرض لها حاليا عبر قناة المحور مسلسل "طبيبة شرعية"، تأليف محمد الغيطي، وإخراج شادي أبوشادي، وبطولة بشرى، ونضال الشافعي.

لقاء سويدان

وعرض لحسين فهمي في السينمات مؤخرا فيلم "الإسكندراني"، من إخراج خالد يوسف، ومستوحى من رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ويضم فريقا مميزا من النجوم وهم أحمد العوضي، زينة، عصام السقا، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، ورحاب الجمل.