المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

التريند

بعدما أثارت الجدل في أحدث ظهور.. مي كساب: التخسيس محرمنيش من حاجة.. والتخن شيء بشع

مي كساب
مي كساب

تحدثت الفنانة مي كساب عن حياتها بعد الرجيم، خاصة أنها خضعت لعملية تكميم معدة قبل فترة.

مى كساب
وقالت مي كساب: التخسيس محرمنيش من حاجة وأحلى حاجة أن البني آدم يحافظ على صحته لأن التخن شيء بشع والحمد لله على نعمة الصحة.

دويتو مى كساب وزوجها

كما تحدثت مي كساب عن الديتو الذي يجمعها بزوجها المطرب أوكا في ألبوما الجديد قائلة: الدويتو هينزل قريب واسمه عم الناس، وأول أغنية من الألبوم هتنزل خلال أيام اسمها بيقولوا قوية من كلمات طارق علي وتوزيع والحان طارق رفعت.

مى كساب

رجيم مي كساب

كانت قد لفتت مي كساب الأنظار في بإطلالة ملفتة، حيث ظهرت ببدلة باللون الفوشيا ونسقت معها قميص باللون الأبيض.

انتعلت مي كساب حذاء أنيق ذا كعب عالي باللون الأبيض مع كلاتش صغير بنفس السعر، وتزينت ببعض المجوهرات الجذابة.

مى كساب

ومن الناحية الجمالية، أعتمدت مي كساب على خصلات شعرها البني الأنسيابي المنسدله، ووضعت مكياجا مرتكزا على الألوان الترابية الهادئة.

أحدث أعمال مي كساب

من ناحية أخرى، كشفت مي كساب تفاصيل مشاركتها في مسلسل العتاولة المقرر طرحه في الموسم الرمضاني المقبل 2024

قائلة: مسلسل العتاولة تأليف أستاذ هشام يحيى، وإخراج أستاذ أحمد خالد موسى، وبطولة أحمد السقا وطارق لطفي وزينة، ومجموعة كبيرة جدًا من النجوم وهتتبسطوا أوي، المسلسل حلو ومكتوب حلو أوي، وأنا مبسوطة من الشغل مع زملائي.

مى كساب

ومسلسل العتاولة يجمع أحمد السقا وطارق لطفي للمرة الثالثة، كما يضم المسلسل كل من هدى الإتربي، حنان يوسف، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

وتشارك مي يكساب في الموسم الرمضاني 2024 بعد النجاح الكبير الذي حققته في رمضان 2023 من خلال شخصية ثريا بمسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان.