المشرق نيوز
”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج”: خريطة برامج جديدة ومتجددة تمتد لـ12 ساعة وزير الرى يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يبحث مع «فارما جروب» توطين صناعة الدواء الشربيني يوجه بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة مسؤول : رفع سعر غاز الطهي يوفر على خزينة مصر 14 مليار جنيه سي آي كابيتال تعلن عن إتمام صفقة إصدار سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” هيئة البريد”.. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة ”مسار” دل تكنولوجيز تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية

الفن

سبب اختفاء محمود عبد الغفار بطل بلية ودماغه العالية عن الوسط الفني

محمود عبد الغفار
محمود عبد الغفار

يحل اليوم، السبت 20 يناير، عيد ميلاد الفنان محمود عبد الغفار، صاحب شخصية “لولو” في فيلم “بلية ودماغه العالية”، إذ ولد في مثل هذا اليوم عام 1961.

محمود عبد الغفار


أعمال محمود عبد الغفار

وشارك محمود عبد الغفار في العديد من الأفلام السينمائية مثل "رشة جريئة"، "بلية ودماغه العالية"، "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، "همام في أمستردام"، "يا انا يا خالتي"، "عسكر في المعسكر"، "الماجيك"، "على جنب يا أسطى".

محمود عبد الغفار

وقام محمود عبد الغفار، بدور الشاعر صلاح جاهين، في مسلسل "العندليب حكاية شعب"، وشارك في العديد من الأعمال التلفزيونية مثل "بنت من شبرا"، "الملك فاروق"، "راجل وست ستات"، "أبو ضحكة جنان"، "ملفات سرية"، "هانم بنت باشا"، "جمهورية زفتي"، "الأقدار" "اللص والكلاب".

اختفاء محمود عبد الغفار


وكان أحدث أعمال محمود عبد الغفار الفنية هو مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل “إلا أنا” عام 2021، وقبلها مسلسل “اتنين في الصندوق” عام 2020، ثم ابتعد عن الوسط الفني وبعدها أجرى عملية قلب مفتوح في شهر أغسطس 2022، وكانت الجراحة ناجحة.

محمود عبد الغفار

وظهر محمود عبد الغفار مؤخرا في عزاء شقيق الفنان شريف رمزي، بشهر نوفمبر العام الماضي 2023.


وكتب محمود عبدالغفار منشورا عبر حسابه الشخصي على فيسبوك قال فيه: «اللهم استودعتك نفسي وصحتي، فاشفني وعافني وأرح جسدي ولا تحملني ما لا طاقة لي به، وأرجو من كل من يعرفني أو لا يعرفني الدعاء لي بالشفاء، وأن يقدر الله لي الخير».

محمود عبد الغفار

وتابع محمود عبدالغفار: «يتم تجهيزي للدخول لغرفة العمليات لعمل جراحة قلب مفتوح لتغيير صمامات، أوصيكم فضلًا وليس أمرًا بالدعاء، فالدعاء يغير الأقدار، ربنا يبارك في صحتكم وأبادنكم أنتم ومن تحبون».